من وجهة نظري الشخصية يعد مطار الملك فهد الدولي بالدمام من أفضل المطارات في الشرق الأوسط من ناحية انسيابية الحركة والتنقل بين الصالات وسهولة القدوم والمغادرة يعني مريح جدا ولا يوجد به تلك المسافات من المشي الطويل الذي لا داعي له في أكثر مطارات المنطقة ،ولكن لدي ملاحظة المطاعم والمحلات والأسواق تحتاج إلى تطوير بل انه لا توجد مطاعم تليق بهذا الصرح العظيم. وبإذن الله عندما ينتهي العمل من بناء الفندق بالمطار فسوف يكتمل العقد.
اقولك مطار اعرفه واحبه من يوم كنت صغير يعني المهم انه جدول ملعون ام اشكرامكم احيانًا نطفش انا والعيال نروح نتمشى بالمطار فله والله نتقهوى ونفلها مكان مرره رايق وحلو ونحس انن بنسافر وذا رجعن السياره نبكي شوي ونكمل للبيت ولا فره بالخبر ???. المهم قبل كم يوم راجع من ابها شبّكت المظيفه بالطياره وصاني الطيار وقام يضحك ودخلني عنده وسوينا تست للعزم فوق. تسابقنا مع طيارة خاصه وفزنا عليها يقول الكبتن لولا الله ثم تعزيزك كان م فزنا ??????. المهم تحياتي الكابتن / ابو نواف الشهري ??.
المواقف واسعه جدآ الدور الارضي والاول والثاني والثالث دورات المياه فيه فخمه ودك قبل الرحله تتكي بالكافيهات ووتمشى فيه يوجد فيه بنك الاهلي والراجحي والأنماء ومحلات تسوق وماركات وسوق حره بالداخل ومطعم البيك وكنتاكي وماكدونالدز ووستار بوكس وكوستا وغيره ومكاتب تأجيرات سيارات وشركات مثل كريم وسمارا
النظافه عاليه المصليات فخمه وكثيره ويوجد مسجد كبير بالمواقف الخارجية الدور الثالث
The parking is very wide, ground floor, first, second and third, the toilets are luxurious, and before the trip, they take up cafes and walk in. There are Al Ahli and Al Rajhi Bank, development, shopping stores, brands, and a free market inside, Al Baik Restaurant, Kentucky, McDonald's, Star Box, Costa and others, car rental offices and companies like Karim and Samara The hygiene is high, the chapels are luxurious and many, and there is a large mosque with outdoor parking, third floor